منتديات جزيرة الحب
ااااا*************http://www.3z.cc/sml/32/2.gif********
يسعدنا انضمامك معنا http://www.3z.cc/sml/32/3_asmilies-com.gif

اليسا تخوض أول تجربة سينمائية مع السقا

اذهب الى الأسفل

اليسا تخوض أول تجربة سينمائية مع السقا

مُساهمة من طرف Ø§Ø­Ù…د وليد في الخميس يونيو 11, 2009 7:45 am

الميوزيك أوورد

دويتو "جوار الروح"

إليسا سجلت ديو "حبيبي دنيايا" مع مامي

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تسجيل أغنية "ديو" مع المطرب الجزائري الشاب مامي بعنوان "حبيبي دنيايا"، والتي سيتم طرحها ضمن ألبومه الجديد، في الوقت الذي رفضت فيه فكرة التعاون مع المطرب عمرو دياب.

في الوقت نفسه، اعترفت المطربة اللبنانية بعصبيتها وحبها الشديد للشيكولاتة، كاشفة في الوقت نفسه عن خوضها لتجربة سينمائية تجمعها بالفنان المصري أحمد السقا.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج "دندنة" على قناة "مزيكا" الفضائية- إنها لن تتعاون مع دياب خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها بعد أن قدمت دويتو مع راغب علامة وفضل شاكر وبعدهما الشاب مامي، لا تفكر في عمل نفس الفكرة مع مطرب عربي، ولكن هذا لا يعني رفضها لديو مع المطرب المصري.

ولم تنكر النجمة اللبنانية أن أغنيتها "بتغيب بتروح" مع راغب علامة جعلتها تخطو في الفن بشكل أسرع، وبأنها كانت محظوظة بأن يقوم فنان "سوبر ستار" لاختيارها لتشاركه الغناء.

غير أنها أكدت أن الحظ لا يسعف الفنان كثيرا وأنه لا بد من العمل أكثر حتى يحافظ على ما وصل إليه، مشيرة إلى أنه منذ بدايتها في "استوديو الفن" لم تجد بعده من يدعمها، مما أخرها سنوات حتى تطلق أول ألبوماتها.

واعتبرت إليسا أن مقومات الفنان الناجح تتلخص في ثلاثة أشياء مهمة؛ هي أن يمتلك صوتا جيدا وليس ضروريا أن يكون خارقا، ولكن لا بد أن يصل لقلوب الناس، وأيضا الأداء الجيد، وأخيرا الحضور، وهو أهم بكثير من الشكل.

وقالت إليسا إن كثيرين على الساحة الغنائية يمتلكون حضورا قويا ولا يمتلكون صوتا جيدا، معتبرة أنها لا ترى هناك منافسا لها، وأن مكانتها الفنية أصبحت في مرتبة مهمة، ولكن طموحها يحلم بالمزيد.

وعن قيامها بأداء أغنيات لمطربين آخرين في حفلاتها، قالت إليسا إنها لا تعاني من هذه العقدة، مؤكدة أنها فنانة لها جمهور كبير، قد يحبون أغنيات معينة ناجحة، ولذلك لا تجد حرجا في غنائها، ومنها للفنان عمرو دياب وفضل شاكر ووائل كفوري.

واعتبرت أن هؤلاء المطربين لديهم ذكاء فني كبير كان السبب في وصولهم لكل هذا النجاح والمحافظة عليه.

الميوزيك أوورد
وعما أضافه لها حصولها على جائزة "الميوزيك أوورد"، قالت إليسا إنه أضاف لها أن أضيف لاسمها أنها أول فنانة لبنانية تحصل على هذه الجائزة.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن هناك الكثير من الفنانين اللبنانيين يستحقون هذه الجائزة، ومنهم نانسي عجرم، وكشفت عن أنها تحلم بالعالمية، وتتمنى أن تصبح في يوم مثل النجمة "سيلين ديون"، التي تحبها كثيرا.

ورفضت أن يكون السبب وراء عدم ارتباطها العاطفي حتى الآن هو انشغالها بالفن، مؤكدة أنه مع الوقت يكون الاختيار أصعب، وأن الحب شيء غير مرتب له ولكن يأتي بالصدفة.

وأعربت عن أملها في الاستقرار وبناء عائلة، خاصة أنها تتمنى الأمومة وقد حرصت على أن تظهر في دور أم من خلال كليب "حبك وجع"، لأن بداخلها مشاعر فياضة، و أنها تتمنى هذا الشيء، خاصةً أنها مازالت تعاني من فراق والدها، الذي كان سندا كبيرا لها في الدنيا.

واعترفت إليسا بأنها عصبية، ولكن من حولها يتفهمون هذا الأمر جيدا، وقالت "كل إنسان له عيوب، ولكن على الآخرين أن يتقبلوه كما هو".

وأكدت أنها تحب الاعتناء بنفسها كثيرا؛ من خلال برنامج غذائي ورياضي للحفاظ على جمالها، مشيرة إلى أنها تأكل بحرص شديد رغم عشقها للطعام، خاصةً الشيكولاتة.

وعن ألبومها الجديد، أوضحت أنها تقوم على تجهيزه حاليا، وسيكون منوعا بين المصري واللبناني، عازية عدم غنائها بالخليجي إلى أنها لا تتقن هذه اللهجة.

وكشفت عن أنها ستقوم ببطولة فيلم من تأليف بهاء الدين محمد في أولى تجاربه السينمائية، وسيشاركها بطولته أحمد السقا، مشيرة إلى أنها ستؤجله قليلاً؛ نظرا لانشغالها حاليا بالألبوم، وكذلك انشغال السقا بأعماله أيضا.

دويتو "جوار الروح"
وتستعد المطربة اللبنانية أيضا لتصوير دويتو أغنيتها الجديدة "جوا الروح" مع الفنان فضل شاكر في لبنان، مع المخرج وليد ناصيف، وإنتاج شركة روتانا.

وتأمل الأوساط الفنية أن يكون العمل المشترك، الذي كتب كلماته أحمد راضي، وتولى تلحينه صلاح الكردي، وتوزيع ناصر الأسعد، متميزا، ويعكس الانسجام بين النجمين الكبيرين.

احمد وليد
المـــــــــــــــــــــــد العام ــــــــيــــــر

عدد الرسائل : 250
نقاط : 7467
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jazeertal7ob.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى